Sign In
الشروط والأحكام
شركة الربيع و الصيف هي (شركة ذات مسئولية محدودة) و تأسست الشركة في مدينة الرياض قبل أكثر من 20 عام ، و تعتبر إحدى أهم الشركات الوطنية في مجال الأجهزة الكهربائية و الإلكترونية و التكييف و الأجهزة المنزلية الصغيرة
Contact Us
+9668001180005 [email protected]الشروط والأحكام
الشروط والأحكام الخاصة بتركيب المكيفات:
- تطبق خدمات التركيب بقيمتها المحددة وفقا لما تم اختياره أثناء عملية الشراء.
- مع كل مكيف، 4 مترنحاس مجانا.
- التركيب لا يشمل الأعمال التالية: (فك وتركيب المكيف القديم، التمديدات الكهربائية، الأعمال المدنية، صرف المياه).
- يجب على العميل الاحتفاظ بالفاتورة الأصليةلكي يتم تركيب المكيف.
- بعد التركيب يصبح الجهاز تحت ضمان الوكيل، الذي يتحمل كافة أعمال الصيانة والإصلاح خلال مدة الضمان.
- يوجد ضمان 3 أشهر للتكريب للمكيفات التابعة للوكلاء.
- على العميل تجهيز موقع التركيب مشكورا لتسهيل عملية التركيب (أعمال مدنية، ديكور، سباكة، تصريف المياه، التكييف...) وتوفير الكهرباء المناسبة.
يجب أن يجهز العميل محل تركيب المكيفات بكامل التجهيزات المطلوبة ( سباكة، كهرباء،ثقب في الخرسانة - تخلية محل التركيب من المكيفات المركبة سابقاً في حال).
خدمة التركيب للمكيفات:
1. ضمان تركيب المكيفات هو 3 أشهر من تاريخ التركيب.
2. لكل مكيف، ثقب واحد بالإضافة إلى النحاس الوارد من الوكيل المعتمد للجهاز. يختلف سعر المتر حسب نوع المكيف.
أسعار الأمتار:
- رابر أرضي بقيمة: 30 ريال
- ستاند جداري بقيمة: 60 ريال
- 12-18 وحدة بقيمة: 70 ريال للمتر
- 24-30 وحدة بقيمة: 70 ريال للمتر
- 36: 90 وحدة ريال للمتر
- الكاسيت والدولاب: 90 ريال للمتر
3. في حال عدم طلب الكراسي أو الربلات من المعرض أثناء عملية الشراء ، فيستوجب على العميل دفع قيمتها لفني التركيب.
4 - يستوجب وجود الكهرباء في الموقع المطلوب تركيب المكيف به وفي حال احتاج الموقع سباكة أو كهرباء يستوجب على العميل تجهيز الموقع بمعرفته.
5. في حال وجود جدار خرساني يستوجب على العميل ثقبه بمعرفته في حال وجود مكيف قديم، كما أنه في حال وجود مكيف قديم في موقع التركيب يتحمل العميل قيمة فك المكيف القديم.
6. يجب ألا يزيد ارتفاع الكرسي الخارجي عن 3 أمتار من سطح الأرض. في حال مخالفة موقع التركيب لشروط السلامة، يتم ابلاغ العميل بذلك ويتم التركيب تحت مسؤولية العميل، وفي حال رغبته بالتركيب على أن يتم توقيع العميل على نموذج تحمل المسؤولية.
7. في حال احتاج الموقع إلى رافعة لرفع الوحدات الخارجية على السطح، فيستوجب على العميل نقلها للسطح بمعرفته..
8. في حال تركيب مكيف شباك، يجب أن يكون مكان المكيف الشباك خالي تماما ويكون به الإطار خشبي، وألا يزيد ارتفاع الفتحة عن 2 متر من سطح الأرض. وفي حال وجود فتحة بارتفاع أعلى من المذكور أعلاه تكون الشركة غير مسئولة عن التركيب.
كما يشترط وجود الكهرباء بجانب الفتحة مباشرة
سياسة الإستبدال و الإسرتجاع
عملائنا الكرام من أجل خدمتكم بشكل أفضل يجب عليكم الإلتزام بالبنود التالية :
- يحق للعميل طلب إرجاع المنتج خلال يوم واحد أو إستبدال المنتج خلال يومان من تاريخ الشراء على أن يكون المنتج مغلف بحالته الأصلية بجميع محتوياته ويعزز بأصل الفاتورة مع إثبات الهوية لإتمام عملية الإرجاع أو الإستبدال.
- في حال تم إصدار فاتورة للعميل ولم يقم العميل بإستلام المنتج يحق للعميل إلغاء الفاتورة خلال فترة الإسترجاع وهي يوم واحد فقط .
- إستبدال أو إرجاع طلب للعميل يحق (الجهاز المنزلي) بعد موافقة وإعتماد وكيل الجهاز في حالة وجود عطل لايخالف تعليمات الإستخدام خلال فترة الضمان، قد يتطلب إحضار تقرير من وكيل الصيانة المعتمد.
- عند فتح الصندوق / الكرتون الأصلي للمنتج ولم يتم إستخدام المنتج، يتم قبول الإسترجاع مع خصم 30 % من قيمة المنتج (خلال الفترة المسموحة للإسترجاع).
- ضمان تركيب المكيف 3 أشهر من تاريخ التركيب بإستثناء مكيفات AMAX .
- في حال كان التركيب خارج مدينة الرياض وتم تركيب المكيف عن طريق فني خارجي تكون زيارة الفني برسوم( مع إختلاف الرسوم بحسب المسافة).
- يتم إعفاء العميل من دفع رسوم الإرجاع والإستبدال على جميع القطع الصغيرة إذا كانت مطابقة لسياسة الإرجاع والإستبدال أم القطع الكبيرة فيتحمل العميل رسوم إرجاع وإستبدال قدره 100 ريال مقابل مصاريف تحميل وتوصيل كل قطعة كبيرة، كما يتحمل تكلفة التركيبات والتمديدات إن وجدت.
- التركيبات والتمديدات يحق للعميل تمديد نحاس لكل مكيف 4 متر ومايزيد عن هذا يتحمل العميل قيمة كل متر نحاس زيادة حسب قيمته.
- جميع المنتجات الإستهلاكية من البرامج والوسائط المتعددة، أقراص DVD وأجهزة الكمبيوتر والجوالات والإكسسوارات بأنواعها، الطابعات وأجهزة الفاكس وآلات التصوير والأحبار والكاميرات وماكينات الحلاقة وأجهزة العناية الشخصية غير قابلة للإرجاع أو الإستبدال .
- في حال وجود عيب مصنعي تقدره الوكالة وليس الموزع .
- في حال الإرجاع فإن المبلغ المدفوع سواء كان نقداً أو مدى لايتم تسليمه نقداً وإنما يتم تحويله على حساب العميل البنكي خلال 7 أيام عمل وفي حال كان الدفع عن طريق بطاقة فيزا أو ماستر كارد فأن مدة الإرجاع خلال 15 يوم
- في حال دفع عربون أو جزء من الثمن ولم يتم دفع بقية الثمن خلال أسبوع من تاريخ الشراء فلا يحق للعميل المطالبة بالعربون.
- الشركة غير مسؤولة عن عدم توفر البضاعة لدى المورد بعد مرور 15 يوم من تاريخ الفاتورة.
- في حال لم يتم إستلام المنتج من قبل العميل خلال 3 أيام يتم إحتساب رسوم تخزين ( أرضيات مستودع) بواقع 50 ريال عن كل منتج في اليوم الواحد
- يجب على العميل الحصول على الموافقة الخطية من الشركة بتخزين البضاعة في حال عدم إستلامها خلال 3 أيام .
- مدة التوصيل لاتتجاوز 5 أيام عمل.
- لاتعاد البضاعة المخفضة وقت التخفيضات والمهرجانات حتى وإن لم يتم إستلام المنتج مع حفظ حق العميل للإستبدال فقط.
- الصيانة خلال 7 أيام وفي حال عدم توفر القطعة 14 يوم عمل .
- يمكن للعميل التنسيق مع خدمة العملاء للربيع والصيف في حال الرغبة بطلب صيانة لمنتجات (أماكس – ستاراكس) خلال فترة الضمان .
-